أخبار

مزايا إضاءة LED في إضاءة المناظر الطبيعية

تاريخ تحديث:18-02-2021
نبذة مختصرة:

مع دخول عام 2020 ، متأثرًا بوباء الالتهاب الرئوي التاجي […]

مع دخول عام 2020 ، متأثرًا بوباء الالتهاب الرئوي التاجي الجديد ، يستمر سوق إضاءة LED في الانخفاض. لكن العكس هو أن مجال إضاءة المناظر الطبيعية لا يزال يحافظ على إجمالي ربح مرتفع في حالة الانكماش في بيئة السوق. في الوقت نفسه ، تنشط شركات إضاءة المناظر الطبيعية LED بشكل خاص في طريق الاكتتاب العام.

إضاءة المناظر الطبيعية هي مزيج من الثقافة والفن والعلوم والتكنولوجيا. يستخدم الضوء واللون كلغة لتشكيل مشهد ديناميكي وثابت من الضوء والصوت واللون. إنه أيضًا جزء مهم من المشهد الحضري.

بالاستفادة من النمو المطرد للبنية التحتية الجديدة في الصين والنمو المطرد لمشاريع إضاءة المناظر الطبيعية الحكومية على جميع المستويات ، وتعزيز ودعم السياسات في تحويل المناظر الطبيعية لمناطق الجذب السياحي وبناء المدن الذكية ، أصبحت الصين أكبر سوق لإضاءة المناظر الطبيعية في العالم.

مدفوعة بالبنية التحتية الجديدة ، أصدرت العديد من الأماكن مؤخرًا إعلانات المناقصة لمشاريع إضاءة المناظر الطبيعية ذات الصلة.

في المستقبل ، مدفوعًا بعوامل متعددة مثل التحضر الجديد والمدن الذكية والإضاءة الذكية وتكنولوجيا 5G ، سيستمر الطلب في سوق إضاءة المناظر الطبيعية في النمو بسرعة.

يتوقع معهد أبحاث LED عالي التقنية (GGII) أن يحافظ سوق إضاءة المناظر الطبيعية في الصين على معدل نمو يزيد عن 10٪ خلال فترة الخطة الخمسية الثالثة عشر ، وسيصل مقياس الصناعة إلى ما يقرب من 100 مليار يوان صيني في عام 2020.

كما أشار رئيس Gaogong LED ، الدكتور Zhang Xiaofei ، إلى أن "تطوير إضاءة المناظر الطبيعية لم يصل بعد إلى أسرع سرعة ، ولكن مع التخمير المستمر للصناعات الثقافية والسياحية ، ستتطور إضاءة المناظر الطبيعية بسرعة في المستقبل."

استنادًا إلى التطور السريع لإضاءة المناظر الطبيعية ، بالإضافة إلى Beijing New Space و Aclaite و Shenzhen Golden Lighting وشركات الإضاءة الأخرى "التي تشحذ سيوفها" والركض إلى سوق رأس المال ، هناك أيضًا Hallsai و Mingjiahui و Leyard و Huati Technology والعديد من كما قامت شركات الإضاءة المدرجة ، مثل Alto Electronics و Unilumin Technology ، بجمع الأموال من خلال سوق رأس المال ، وزيادة تصميم إضاءة المناظر الطبيعية بشكل مستمر.

يحتاج التطور الصحي لصناعة إضاءة المناظر الطبيعية إلى التحسين

على الرغم من أن صناعة إضاءة المناظر الطبيعية في فترة نمو سريع ، ويتدفق المزيد والمزيد من الشركات على التخطيط ، لا تزال هناك مخالفات في هذه الصناعة.

من ناحية ، تتطور الصناعة بسرعة ، وتتخلف معايير فحص جودة الخدمة المقابلة ومعايير الصناعة والمعايير الوطنية في صياغة نظام معايير الجودة للصناعة. من ناحية أخرى ، فإن تركيز الصناعة ليس عالياً ، وتتركز معظم الشركات في صناعة إضاءة المناظر الطبيعية. لا يركز السوق النهائي على البحث والتطوير والاستثمار التكنولوجي ، ويفتقر إلى المعايير وآليات الإدارة الناضجة للمنافسة والتنمية.

المحتوى التقني لمنتجات إضاءة المناظر الطبيعية هو تقاطع البصريات والإلكترونيات والهيكل والتحكم الذكي والتخصصات الأخرى. تؤدي الإضاءة العمياء والإضاءة الانتقالية أيضًا إلى حدوث تداخل في الضوء وتطفل الضوء وتطبيق قوالب التصميم. .

استجابةً للمشكلات المذكورة أعلاه ، في ديسمبر 2019 ، أصدرت المجموعة التعليمية المركزية الرائدة حول موضوع "عدم نسيان القلب الأصلي ومراعاة المهمة" "إشعارًا بشأن تجديد" مشاريع إضاءة المناظر الطبيعية "و" مشاريع الإنجاز "الأخرى و "مشاريع الوجه". ".

وانتقدت "النشرة" مشكلات الإضاءة الزائدة ومشاريع الإنجاز ومواجهة المشاريع. من خلال تحليل طويل الأجل ، ستعمل المعالجة على تعزيز التطوير عالي الجودة لصناعة إضاءة المناظر الطبيعية وتعزيز تطوير الصناعة في اتجاه أكثر صحة وتنظيمًا.

0