أخبار

بلغ سوق الإضاءة الذكية 2.8 مليار دولار أمريكي في عام 2023

تاريخ تحديث:04-08-2019
نبذة مختصرة:

أصبحت الإضاءة الذكية ، مدفوعة بإنترنت الأشياء (IoT) وتق […]

أصبحت الإضاءة الذكية ، مدفوعة بإنترنت الأشياء (IoT) وتقنية LED ، واحدة من أكثر التطبيقات شعبية ، تختلف عن المصابيح التقليدية ، وأجهزة استشعار الإضاءة الذكية المتكاملة ، والتحكم الآلي ، وتكنولوجيا الاتصالات اللاسلكية ، مع كفاءة مضيئة عالية ، وانخفاض استهلاك الطاقة الميزات ، ولكن أيضًا إنشاء بيئة خضراء توفر الطاقة وتقلل الكربون. في ضوء ذلك ، طورت شركة Philips معدات الإضاءة والحلول الذكية للاستحواذ على السوق بنشاط.

 

وفقًا للبيانات الجديدة لمعهد البحوث IHS Markit ، نظرًا لنضج IoT والتكنولوجيا الإلكترونية البصرية ، دخلت منتجات المنزل الذكي والإضاءة العالمية فترة من التطور السريع. بحلول عام 2023 ، بلغ حجم السوق 2.8 مليار دولار أمريكي ، أي حوالي 10 أضعاف حجم عام 2017 البالغ 242 مليون دولار أمريكي. .

 

من أجل تزويد المستخدمين بتجربة إضاءة غير مسبوقة ، أطلق Huihui (Signify) من Philips Lighting نظام الإضاءة الشبكي الذكي "Hue" في أبريل 2019. يمكن أن تستند المصابيح إلى محتوى الموسيقى أو الأفلام أو الألعاب. ضبط متزامن السطوع واللون وتأثيرات الإضاءة المختلفة ، وتغيير درجة حرارة اللون تمشيا مع صحة الإنسان.

 

قال Blake Kozak ، محلل تقنية المنزل والأمن الذكي في IHS Markit ، إن صناعة الإضاءة شهدت في السنوات الأخيرة ابتكارات متكررة ، والآن تتيح المزيد من المنتجات الذكية للمستهلكين إعادة التفكير في الراحة والترفيه وصحة الإضاءة ، وتتيح Philips Hue للمستخدمين تجربة جو غامرة في حين أن تأثيرات الإضاءة الخاصة تخلق تجربة حسية جديدة.

 

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدام Philips Hue مع الألعاب أو منصات الوسائط المتدفقة ، ويمكن تشتيت الانتباه عن طريق الإضاءة في البداية ، ولكن يمكن تغيير نظام الإضاءة الذكي وفقًا للوضع الشخصي والبيئة المناسبة ، بحيث لن تتم مراقبة المستخدمين عند مشاهدة الأفلام . إزعاج.

0