أخبار

أحدث التطورات في تقنية الإضاءة LED الذكية

تاريخ تحديث:15-11-2019
نبذة مختصرة:

الإضاءة الذكية لها غرض من السلامة وتوفير الطاقة والراحة […]

الإضاءة الذكية لها غرض من السلامة وتوفير الطاقة والراحة والكفاءة العالية. لذلك ، الإضاءة الذكية لديها آفاق تطوير جيدة في مجال المنزل والمكاتب والأعمال والمرافق العامة. مع تطور التقنيات الناشئة مثل إنترنت الأشياء والبيانات الضخمة ، ستستمر في تعزيز وظائف أنظمة الإضاءة الذكية لاستشعار التغيرات البيئية وضبط كثافة الضوء تلقائيًا.

 

مع استمرار نمو سوق الإضاءة الذكية ، تسارع شركات التصنيع الكبرى أيضًا في تخطيطها. يمكن توقع أن يحضر حل الإضاءة الذكي وضع التشغيل الجديد ، والذي سيتضمن سلسلة صناعية ضخمة. سيكون للرقائق ، وأجهزة الاستشعار ، وإضاءة LED ، ووحدات الاتصالات ، والمنصات السحابية ، وما إلى ذلك ، فرص هائلة في السوق. وفقًا لبيانات معهد أبحاث الصناعة OFweek ، زاد سوق الإضاءة الذكية العالمي عامًا بعد عام في السنوات الخمس الماضية. في عام 2017 ، بلغ حجم السوق 26 مليار يوان ، والتي تمثل المصباح والاكسسوارات حوالي 30 ٪.

 

على الرغم من أن سوق الإضاءة الذكية يتحسن تدريجياً ، إلا أن سوق الإضاءة الذكي في الصين ليس ناضجًا. تتركز مجالات تطبيق الإضاءة الذكية بشكل أساسي في مجالات الأعمال والمرافق العامة ، والإضاءة الذكية في الفنادق وقاعات المعارض والأشغال البلدية وحركة المرور على الطرق. اعتمد أكثر. ومع ذلك ، كيف يتم تطوير أنظمة الإضاءة الذكية في المنازل الذكية والمدن الذكية؟

 

في يوم 13 نوفمبر ، استضاف "OFweek LED Summit 2018)" قمة تطوير صناعة الإضاءة LED الصينية OFweek (المشار إليها باسم: OFweek LED Summit 2018) ، وموقع OFweek China Hi-Tech Industry Portal ، وشبكة إضاءة أشباه الموصلات OFweek وشبكة الإضاءة OFweek ، أستاذ Shenzhen Yu Jianhua من ستقدم الجامعة خطابًا رائعًا عن "أحدث التطورات في تقنية الإضاءة الذكية LED". سيتحدث عن تطبيق أنظمة الإضاءة الذكية القائمة على تقنية Internet of Things في المدن الذكية والمنازل الذكية ، ويعرض أحدث التطورات في تقنية الإضاءة الذكية عالية الجودة.

0